وقالت أنها هيككوبيد التسويق الالكتروني مرة أخرى

05/22/2015 19:29
 وابتسامة غير متوازن انزلق التسويق الالكتروني على وجهها أقول لكم ما ما قدمتموه لي ابدأ مشاكل من قبل يمكنك تنظيف الفوضى الآن وتلتقط القمامة في حديقة المدرسة بقية الأسبوع بعد فئة وسوء فليكن هذا تحذير الأول من ضربة رأس بفارغ الصبر وكان سمعة فتاة جيدة مثل قبله الموت في الأوساط الاجتماعية ولكن مع المسؤولين؟ تمرير وراء الكواليس أو أنه كان لو كانت الفوضى لا تزال تنظيف عندما عدنا إلى مسرح الجريمة كل ما بقي هو العربة التلفزيون الشجاعة إزالتها التلفزيون ما زالت تطفو على أعلى أما شخص كان فكرة مشوه لما يمكن أن يكون قيماً في السوق السوداء أو مرضى حس النكتة وأوجز الطباشير بدلاً من رزمة الورق على أرض الواقع حيث أنها تستخدم لتكون مثل جثة هامدة في مسرح جريمة
 
دي والتدخل بإجراء هذا بالنسبة لي على الخاصة بهم؟ فإنه لا يبدو وكأنه منهم ولكن الفكر أدلى قلبي تضخم وإذا لم ثم لماذا سيكون شخص المرحلة ورقة مفقودة في عرض ظهورا كهذا؟ وجاء الجواب أنه واضح جداً في صباح اليوم كورسات التسويق الالكتروني التالي حالما دخلت المدرسة وكان تجمع حشد كبير حول مجموعة من الخزائن إلا إذا كان تجريد صبي لطيف للحصول على إجابات الاختبار لا يبدو يستحق كل هذا العناء هوب صعودا وهبوطاً في محاولة لمعرفة على أكتاف الشعوب لعنة كونها أقل من خمسة أقدام همسات كانت تحلق في يط عبارات المقطوعة لا شيء يقف بها أن تعطيني فكرة عن
 
والتفت إلى الوراء الطريقة التي قد تأتي وقررت في محاولة لآخر الممر ركض ودودغسون الرئيسي في الماضي لي الصراخ في بلدها لاسلكي تحليل خط اليد! لا يهمني إذا لم يكن هذا من منظمة التضامن المسيحي الدولية أن لدينا قيادة أفضل وقالت أنها أوقفت اختصار عندما راني ولوحت لاسلكية في الجانب لها حيث أنها أطلقتها مع ثابت سريعة قل لي وأشارت إلى في وجهي هل لديك شريك؟ مدرسة التسويق الالكتروني ماذا؟ رميت حولها لبعض دليل على ما قالت أنها تتحدث عن بصدق تم المصرفية معرف في كونها ثملا جداً أن نتذكر حتى الدردشة لدينا هذه الورقة هل تساعد أي شخص يمكنك أن اعتبر؟ N "الكلمة حاولت أن تطير من شفتي في اندفاع يائسة ولكن اشتعلت نفسي ويحدق مباشرة في عينيها تباطؤ جهاز التنفس حتى الصوتي خرج ثابت رقم لماذا؟
 
وقالت أنها تميل رأسها في وجهي كنت لا أعرف لماذا؟ وقالت أنها تطارد شفتيها في كل ما رأته في وجهي حسنا أنا أعلم أنه لم يكن لك وكائنا من كان متعود يكون في هذه المدرسة وقتاً أطول بكثير ذهب بلدي الحلق الجاف ماذا فعلت دي والتدخل؟ ودودغسون الرئيسي لوح لي بعيداً تماما كما رن جرس الإنذار أنا ارتفعت حقيبتي أبعد عن كتفي الممرات كانت سميكة جداً مع الطلاب بطانة الجدران تسويق الكتروني يمكن باريل y الحصول من خلال الحشد أزيحت ودفعت استخدام تقنيات الحفر مش لمسح مسار لبلدي فصول اللغة الإنجليزية عندما كنت أمشي من خلال الباب توقفت عن اختصار عيون واسعة وكان كل مكتب في الغرفة ديكوباجيد مع الورق الأبيض علامة مائية بختم المدرسة؛ لا سطح واحد من الخشب فو لا تزال مرئية خليط نص شيلاكيد الأبيض والأسود ورقة ذات رأسية تغطي كل كرسي الأزرق وصولاً إلى الكلمة حتى البنود المدرجة عادة في مكتب المعلمين تقع الآن على طلاء سميكة من الورق المسروقة الغرفة كان العمى الأبيض مثل صباح شتوي فقط دون مدرسة يجري إلغاؤها
 
سمعت أنه كان مزحة ضد النشرات الواجبات المنزلية كان يقول درو لكوين هارت رئيس نادي كل قالت يمكن الضغط في الجدول الزمني لها رائعة جداً إذا سألتني أو لي أضيف دي كوين انقض لها تجعيد الشعر الطويل أحمر من وجهها هل تعرف من فعل ذلك؟ دي هل لدينا أي فكرة؟ وطلب التدخل كنت قد يكون فكرة عن بعض دي تمسك انفها في الهواء وابتسم أنا سار أكثر بووووو كوين يمكن أن تعطينا ثانية؟ بهدوئه إيف حصلت على بعض القيل والقال انتشار! هرع كوين تجاه بعض الفتيات بضعة مكاتب بعيداً كما أنها كانت من أصل مقربة دبلومة التسويق الالكتروني درو أمسك ذراعي ويطلق عليها اسم لي في ركن الغرفة دي اتباعها بطبيعة الحال يمكنك أن أشكر لي في وقت لاحق قال درو نعم نحن ننقذ بعقب الخاص بك لا أستطيع أن أصدق ما كتبته في المكاتب المصغرة! عمّا تتحدث؟ حاولت أن الأقران على كتفها في أقرب مكتب ولكن الشيء كله نوتبينجتالينوغتوريدروليركواستيرساتثاموسيمينتبارك نوع من يحظر ذلك
 
 اللعب البكم أليس درو نحي أصابعها عن طريق شعرها مستقيم كنت قد سمعت ما كان يقوله الأطفال قبل حصلنا على المشاركة عزيمتنا انحنى في دي وخفضت صوتها إذا كانوا يعتقدون أنها مزحة ضد الواجبات المنزلية ربما هذا الواقع سيجعل لك الأسطوري ولا سخرية من المدرسة لم أفعل هذا الدجاجة من فعل؟ وقالوا في انسجام رهيبة الآن ثيويرينت فقط العلامة-انظم لي مركز التسويق الالكتروني بالقاهره  أنهم أصبحوا جوقة مساندة آخر الذي من شأنه رعاية كافية حول حماية البيئة للقيام بذلك؟ وآثار دي لها الحاجبين في وجهي الذي كان يدربه والديها لسنوات؟ وأحاطت درو السطر التالي في الآية الذين توسل صديقاتها دون توقف حتى أنها حصلت على إزعاج حتى أنها أعطت؟ صوت ديس متصدع حصلت يمكن أن يطرد نحن لما قمنا به أمس! كلماتهم حفرت في بلدي الأمعاء والملتوية مع النقطة من سكين دي أنا "ترتعد بلدي الشفة السفلي وأنا ابتلع والتدخل